لمحة

لمحة عنا

يؤمن مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية - إيواء بإمكانات الفن ودوره في إحداث تغيير إيجابي، ويعتمد منهجية شاملة تسخّر التعبير الجمالي الإبداعي لتحقيق السلامة النفسية للفرد والمجتمع. ويهدف مؤتمرنا إلى تعزيز الوعي حول العلاج بالفن وتشجيع تطبيق أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال على نطاق أوسع إقليمياً وعالمياً. وتنطلق الدورة الأولى من مؤتمر العلاج بالفن تحت عنوان "التمكين من خلال الإبداع"، وتهدف إلى تطوير مجال العلاج بالفن حول العالم من خلال توفير منصة لمشاركة الأفكار المبتكرة والأبحاث المدعومة بالأدلة العملية. انضموا إلينا لدعم التمكين من خلال الإبداع، ولإحداث تأثير إيجابي لدى المجتمعات. 

نبذة عن مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء:

تأسس مركز أبوظبي للإيواء والرعاية الإنسانية – إيواء في عام 2008 ليقدم الرعاية والتأهيل والتمكين لضحايا الاتجار بالبشر في دولة الإمارات. وتوسّعت مهامه، بحلول عام 2020، ليتبع دائرة تنمية المجتمع وليشمل كافة حالات العنف والإيذاء في أبوظبي.  

يقدم مركز إيواء خدمات شاملة وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية، بما في ذلك الإبلاغ، والتأهيل الاجتماعي والنفسي، والاستشارات، والدعم القانوني، فضلاً عن الخط الساخن (800 7283) SAVE 800 الذي يعمل على مدار الساعة. ويحرص المركز على نشر الوعي من خلال المبادرات والبرامج المجتمعية بهدف تغيير النظرة السائدة في المجتمع تجاه العنف، كما يساهم في البحوث ووضع السياسات التي ترمي إلى وقف العنف.